شهادة التجارة العادلة في الولايات المتحدة الأمريكية

الاعتراف بالاستدامة وأفضل الممارسات التجارية المنصفة

ما هي شهادة التجارة العادلة في الولايات المتحدة الأمريكية؟

التجارة العادلة المعتمدة™ المنتجات توفر ضمانات اجتماعية وبيئية صارمة أن العديد من تجار التجزئة والمشترين يطالبون الآن. تم تصميم نموذج شهادة التجارة العادلة في الولايات المتحدة الأمريكية لضمان تسجيل الممارسات التجارية على كل مستوى من مستويات سلسلة التوريد ومراجعة حساباتها وفقا لمعايير التجارة العادلة للإنتاج الزراعي والمصايد الالتقاطية في الولايات المتحدة الأمريكية (APS و CFS). وتمكن التجارة العادلة المستهلكين من دعم المزارعين وعمال المزارع والصيادين والتأثير الإيجابي على المجتمعات الزراعية ومجتمعات الصيد من خلال مشترياتهم اليومية.

SCS Global Services يوفر خدمات تدقيق فعالة من حيث التكلفة في الوقت المناسب لمعايير الإنتاج الزراعي ومصايد الأسماك الطبيعية في الولايات المتحدة الأمريكية للتجارة العادلة (APS و CFS). من خلال إكمال عملية اعتماد التجارة العادلة في الولايات المتحدة الأمريكية بنجاح ، يمكن لعمليتك تحقيق هذا الاعتراف المميز لتعزيز قيمة السوق الخاصة بك مع دعم المزارعين وعمال المزارع والصيادين وحماية البيئة.

وباعتبارها أول هيئة اعتماد تقوم بالتدقيق وفقا لمعايير التجارة العادلة في الولايات المتحدة الأمريكية، تقدم SCS خدمات في جميع أنحاء العالم لمجموعة واسعة من منتجي المنتجات الزراعية والمأكولات البحرية التي تشمل الفواكه والخضروات الطازجة والقهوة والشاي والأعشاب والكاكاو والسكر والمكسرات والزيوت والزبدة والعسل والتوابل والفاصوليا والحبوب والزهور والمكونات المعتمدة المستخدمة في المشروبات الجاهزة للشرب والمأكولات البحرية.

لماذا تختار SCS؟

تقدم SCS أقوى خبرة في تنفيذ نموذج Fair Trade USA ، المبني من تعاوننا الطويل الأمد مع Fair Trade USA كأول هيئة اعتماد معتمدة لكلا البرنامجين. نحن الجهة المختارة للتصديق، والمعترف بها لخبرتنا، والتزامنا بالجودة، والشفافية.

SCS يجلب لكل عميل:

• 36+ سنوات من الخبرة في الزراعة المستدامة وتقييم المأكولات البحرية 

• مراجعو حسابات إقليميون من ذوي الخبرة والمعرفة الواسعة بالصناعة

• دعم الخبراء لمساعدتك على التنقل في متطلبات العملاء الجديدة 

• خدمة عملاء استثنائية ووقت استجابة سريع 

• القدرة على تجميع شهادة التجارة العادلة مع شهادات الأغذية الأخرى لمزيد من الكفاءة وتوفير التكاليف

  • عروض الخدمة
  • عملية التصديق
  • فوائد
  • الأسئلة الشائعة
  • عضو في الرابطة
  • وثائق البرنامج

تشمل خدمات SCS شهادة لمعايير التجارة العادلة التالية:

معيار الإنتاج الزراعي (APS)

المنتجين المعتمدين بموجب التجارة العادلة الولايات المتحدة الأمريكية للإنتاج الزراعيالبيان الامتثال لمتطلبات في المجالات التالية:

  • تمكين
  • الحقوق الأساسية في العمل
  • الأجور وظروف العمل والحصول على الخدمات
  • التنوع البيولوجي، ووظيفة النظام الإيكولوجي، والإنتاج المستدام
  • إمكانية التتبع والشفافية
  • نظام الإدارة الداخلية

التجارة العادلة الولايات المتحدة الأمريكية انفوجرافيك

 

معيار الصيد السمكي (CFS)

وتبين مصائد الأسماك المعتمدة بموجب معيار التجارة العادلة في الولايات المتحدة الأمريكية للمصايد الامتثال للمتطلبات في المجالات التالية:

  • المتطلبات الهيكلية
  • التمكين وتنمية المجتمع
  • حقوق الإنسان الأساسية
  • الأجور وظروف العمل والحصول على الخدمات
  • إدارة الموارد
  • متطلبات التجارة

    وحدة مصايد الأسماك

 

الخدمات التكميلية

بالإضافة إلى مراجعة المزارع والعقارات وأصحاب الحيازات الصغيرة ومصايد الأسماك والتجار للتأكد من مطابقتها لمعايير التجارة العادلة في الولايات المتحدة الأمريكية، SCS Global Services تقدم مجموعة واسعة من خدمات إصدار الشهادات التكميلية بما في ذلك SMETA ومبادرة الغذاء العادل (EFI) و Sustainly Grown و Veriflora و SAI-Farm Sustainability Assessment و Rainforest Alliance و USDA Organic و GFSI شهادات سلامة الأغذية المعيارية مثل GLOBALG.A.P. & PrimusGFS أو GAP أو GMP تدقيق سلامة الأغذية.

  1. التقدم بطلب للحصول على شهادة

    أكمل نموذج طلب التجارة العادلة في الولايات المتحدة الأمريكية (يمكن تنزيله على https://www.fairtradecertified.org/business/standards/documents/agricultural-production-standard-application) وأرسل الطلب عبر البريد الإلكتروني إلى [email protected]. بمجرد مراجعة Fair Trade USA لطلبك لضمان الأهلية ، سيتم إرسال طلبك إلى SCS..

  2. تفويض مقترح

    ستقوم SCS بمراجعة طلبك وإعداد اقتراح للموافقة عليه مع نطاق العمل والجدول الزمني والاقتباس. لبدء عملية التصديق، قم بتوقيع أمر العمل وإرجاعه.

  3. جدولة مراجعة الحسابات والاستعداد لها

    عند استلام أمر العمل الموقع ، ستعمل SCS معك لجدولة التدقيق. ستقدم SCS خطة تدقيق وتطلب وثائق قبل التدقيق في الموقع.

  4. الخضوع لمراجعة الحسابات

    ويشمل التدقيق في الموقع مراجعة الوثائق، ومقابلات العمال، والملاحظات الميدانية. ويبلغ مشروع النتائج في الجلسة الختامية. يتم إرسال تقرير التدقيق إلى العميل في غضون 20 يوم عمل.

  5. الإجراءات التصحيحية الحالية

    تتم معالجة أي مشكلات مذكورة في تقرير عدم المطابقة (NCR) من خلال خطط العمل التصحيحية (CAPs) في غضون 30 يوما. وتقدم عمليات النداء الموحد دليلا واضحا على حدوث التنفيذ.

  6. قرار التصديق

    تصدر SCS قرار اعتماد بناء على CAPs التي أعدها العميل.

  7. الحصول على شهادة

    توفر SCS رقم تسجيل شهادة التجارة العادلة والشهادة وملصق المنتج المعمول به. الشهادات صالحة لمدة 3 سنوات ويتم إجراء عمليات تدقيق المراقبة سنويا.

فوائد الشهادة

  • إظهار التزام منظمتكم بحماية البيئة وصحة ورفاه العمال والمجتمعات
  • علامة تجارية منتجاتك كبدائل أخلاقية للمتسوقين القائمين على القيم
  • وضع أفضل الممارسات داخل مؤسستك لحماية البيئة والعمال
  • توفير الأموال لمشاريع الإثراء المجتمعي
  • كن جزءا من شبكة عالمية من الموردين والمصدرين والمستوردين المعتمدين من FTUSA

    كيف ستفيد شهادة التجارة العادلة شركتنا في السوق العالمية؟
    يتم الاعتراف بشهادة التجارة العادلة في الولايات المتحدة الأمريكية في سوق أمريكا الشمالية من قبل عدد كبير من تجار التجزئة بما في ذلك Walmart و Costco و Whole Foods و Kroger.

    كم من الوقت يستغرق تدقيق التجارة العادلة حتى يكتمل؟
    تعتمد مدة التدقيق على عدد وأحجام المواقع (المزارع والمرافق) التي سيتم تضمينها في نطاق التدقيق ، وأنواع المنتجات المختلفة التي يجب تضمينها ، وسكن العمال ، والمقاولين من الباطن ، وما إلى ذلك.

    كم من الوقت يستغرق الحصول على الشهادة؟
    بمجرد أن تتلقى SCS طلب العميل من FTUSA ، تستجيب SCS بعرض أسعار في غضون أسبوع 1. يجب جدولة مواعيد التدقيق خلال أنشطة ذروة الحصاد وعندما يكون 50٪ من القوى العاملة موجودة. عادة ما يستغرق التدقيق 2-3 أشهر للتخطيط. بعد إجراء التدقيق وإرسال تقرير التدقيق ، قد يستغرق مقدم الطلب 2-6 أشهر لتنفيذ عملية خطة العمل التصحيحية وإنهائها. لذلك يمكن أن تستغرق الشهادة من 4 إلى 9 أشهر ليتم منحها.

    ما هي مدة شهادة التجارة العادلة؟
    شهادة FTUSA صالحة لمدة 3 سنوات ، لكن البرنامج يتطلب عمليات تدقيق سنوية. التدقيق الأول هو تدقيق التقييم (السنة 0) ، تليها سنتان من عمليات تدقيق المراقبة (السنة 1 و 2) ، والسنة 3 هي مراجعة إعادة التقييم. بحلول العام 6 ، من المتوقع أن يمتثل حامل الشهادة لجميع متطلبات معايير FTUSA ، ومن أجل الحفاظ على الشهادة ، سيستمر جدولة عمليات التدقيق السنوية.

    هل شهادة التجارة العادلة لمنتجات محددة فقط ، أم يمكن لشركة أو منتج بأكمله أن يصبح معتمدا من التجارة العادلة؟
    يمكن تطبيق شهادة التجارة العادلة على أي منتج. يرجى الرجوع إلى قائمة التجارة العادلة للمنتجات المعتمدة هنا. يجوز للعميل اختيار المواقع والمزارع والمرافق والمنتجات لتضمينها في نطاق التجارة العادلة المعتمد.

    هل عمليات تدقيق التجارة العادلة في الموقع أم عمليات تدقيق افتراضية؟
    منذ عام 2020 ، اعتمدنا منهجية تدقيق مختلطة تضم جزءا عن بعد يركز على مراجعة المستندات ومقابلات موظفي الإدارة ، يليه جزء في الموقع يركز على الزيارات الميدانية ومقابلات العمال. هذا عرضة للتغيير.

    هل لشهادة التجارة العادلة أي تأثيرات على تغير المناخ؟
    لا تحتوي معايير APS و CFS الخاصة ب Fair Trade USA على متطلبات مباشرة للتعامل مع انبعاثات الكربون والعزل وانبعاثات غازات الدفيئة والمراقبة. (راجع الوحدة 4 في معيار التجارة العادلة للإنتاج الزراعي 1.2.0.)

    هل لشهادة التجارة العادلة أي تأثيرات على حماية البيئة؟
    تتطلب معايير APS و CFS الخاصة ب Fair Trade USA (على وجه التحديد الوحدة 4) من حاملي الشهادات إدارة استخدام مبيدات الآفات واستهلاك المياه وإدارة النفايات بشكل مستدام ولديهم وعي قوي بالأراضي المحمية والأنواع المهددة بالانقراض وتعزيز التنوع البيولوجي.

    هل تقوم SCS بتدقيق الشركات الأمريكية فقط وفقا لمعايير التجارة العادلة؟
    تعمل SCS مع مدققين محترفين ومدربين تدريبا عاليا وذوي خبرة. لدينا مدققون محليون في الموقع في الولايات المتحدة وكندا وأمريكا الجنوبية واللاتينية بما في ذلك دول البرازيل وكولومبيا وكوستاريكا والإكوادور وغواتيمالا والمكسيك وبيرو ، بالإضافة إلى محترفين في الفلبين يخدمون عملائنا ومدققينا في جنوب شرق آسيا والهند في إفريقيا ، وتحديدا في إثيوبيا وساحل العاج وكينيا وموزمبيق.

    قم بزيارة موقع التجارة العادلة في الولايات المتحدة الأمريكية للأسئلة المتعلقة بالمتطلبات القياسية.

    تفخر SCS بأن تكون عضوا في APSCA ، وهي جمعية مهنية تشجع على استخدام عمليات تدقيق الامتثال الاجتماعي المستقلة ذات السمعة الطيبة كأداة للنهوض بظروف مكان العمل على مستوى العالم. رابطة مراجعي الامتثال الاجتماعي المهني هي رابطة صناعية يمثل أعضاؤها أغلبية كبيرة من صناعة مراجعة الامتثال الاجتماعي. مهمتنا هي تعزيز الكفاءة المهنية والاتساق والمصداقية للأفراد والمنظمات الذين يقومون بمراجعة الامتثال الاجتماعي المستقلة.

    APSCA

    اسم الملف مستند
    التجارة العادلة - معيار الإنتاج الزراعي زيارة الموقع
    التجارة العادلة الولايات المتحدة الأمريكية التقاط معيار مصائد الأسماك زيارة الموقع
    كتيب شهادة التجارة العادلة في الولايات المتحدة الأمريكية الإنكليزية   |   الإسبانية   |   البرتغالية

    طلب معلومات

    هل أنت مستعد للبدء أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات؟ تواصل معنا.

    فانيسا أولايشيا

Fair Trade USA Certification

Recognizing Sustainability and Equitable Trade Best Practices

What is Fair Trade USA Certification?

Fair Trade Certified™ products provide the rigorous social and environmental guarantees that many retailers and buyers are now demanding. The Fair Trade USA certification model is designed to ensure that trade practices at every level of the supply chain are registered and audited to the Fair Trade USA Agriculture Production and Capture Fisheries Standards (APS and CFS). Fair Trade empowers consumers to support farmers, farm workers, and fishers and to have a positive impact on agricultural and fishing communities through their everyday purchases.

SCS Global Services provides timely, cost-effective auditing services to the Fair Trade USA Agriculture Production and Capture Fisheries Standards (APS and CFS). By successfully completing the Fair Trade USA certification process, your operation can achieve this distinctive recognition to enhance your marketplace value while supporting farmers, farm workers, and fishers and protecting the environment.

As the first certification body auditing to the Fair Trade USA standards, SCS offers services worldwide for a wide variety of agricultural and seafood producers which include fresh fruit and vegetables, coffee, tea, herbs, cocoa, sugar, nuts, oils and butters, honey and spices, beans and grains, flowers, certified ingredients used in ready-to-drink beverages, and seafood.

Why Choose SCS?

SCS offers the strongest expertise in the implementation of the Fair Trade USA Model, built from our long-standing collaboration with Fair Trade USA as the first approved certification body to both programs. We are the certifier of choice, recognized for our expertise, commitment to quality, and transparency.

SCS brings to each client:

•  36+ years of experience in sustainable agriculture and seafood assessment 

•  Regional auditors with experience and extensive industry knowledge

•  Expert support to help you navigate new customer requirements 

•  Exceptional customer service and quick turnaround time 

•  Ability to bundle Fair Trade certification with other food certifications for added efficiency and cost savings

  • Service Offerings
  • Certification Process
  • Benefits
  • FAQs
  • APSCA Member
  • Program Documents

SCS services include certification to the following Fair Trade standards:

Agricultural Production Standard (APS)

Producers certified under the Fair Trade USA Agricultural ProductionStandard demonstrate compliance with requirements in the following areas:

  • Empowerment
  • Fundamental Rights at Work
  • Wages, Working Conditions, and Access to Services
  • Biodiversity, Ecosystem Function, and Sustainable Production
  • Traceability and Transparency
  • Internal Management System

Fair Trade USA infographic

 

Capture Fisheries Standard (CFS)

Fisheries certified under the Fair Trade USA Capture Fisheries Standard demonstrate compliance with requirements in the following areas:

  • Structural Requirements
  • Empowerment & Community Development
  • Fundamental Human Rights
  • Wages, Working Conditions, and Access to Services
  • Resource Management
  • Trade Requirements

    fisheries module

 

Complementary Services

In addition to auditing farms, estates, smallholders, fisheries, and traders for conformance to Fair Trade USA standards, SCS Global Services offers a wide range of complementary certification services including SMETA, Equitable Food Initiative (EFI), Sustainably Grown, Veriflora, SAI-Farm Sustainability Assessment, Rainforest Alliance, USDA Organic and GFSI benchmarked food safety certifications such as GLOBALG.A.P. & PrimusGFS, GAP or GMP food safety audit.

  1. Apply for Certification

    Complete a Fair Trade USA application form (downloadable at https://www.fairtradecertified.org/business/standards/documents/agricultural-production-standard-application) and email the application to [email protected]. Once Fair Trade USA has reviewed your application to ensure eligibility, your application will be forwarded to SCS..

  2. Authorize a Proposal

    SCS will review your application and prepare a proposal for your approval with scope of work, timeline and quote. To initiate the certification process, sign and return the Work Order.

  3. Schedule and Prepare for Audit

    Upon receipt of the signed Work Order, SCS will work with you to schedule the audit. SCS will provide an audit plan and request documents in advance of the onsite audit.

  4. Undergo Audit

    The on-site audit includes document review, worker interviews, and field observations. Draft findings are communicated in the closing meeting. Audit report is sent to client within 20 business days.

  5. Present Corrective Actions

    Any issues cited in the Non-Conformity Report (NCR) are addressed by Corrective Action Plans (CAPs) within 30 days. CAPs provide clear evidence that implementation occurred.

  6. Certification Decision

    SCS issues a certification decision based on the CAPs prepared by the client.

  7. Receive Certification

    SCS provides a Fair Trade certification registration number, certificate, and applicable on-product label. Certificates are valid for 3 years and surveillance audits are conducted annually.

Benefits of Certification

  • Demonstrate your organization’s commitment to safeguard the environment, and the health and well-being of workers and communities
  • Brand your products as ethical alternatives for values-based shoppers
  • Establish best practices within your organization for environmental and worker protections
  • Provide funds for community enrichment projects
  • Be a part of a global network of FTUSA certified suppliers, exporters, and importers

    How will Fair Trade certification benefit our company in the global marketplace? 
    Fair Trade USA certification is recognized in the North American market by a large number of retailers including Walmart, Costco, Whole Foods, Kroger.

    How long does a Fair Trade audit take to complete? 
    The audit duration depends on the number and sizes of sites (farms and facilities) to be included in the audit scope, the different types of produce to include, the worker housing, the subcontractors, etc.

    How long does it take to be certified? 
    Once SCS receives the client’s application from FTUSA, SCS responds with a quote within 1 week. Audit dates need to be scheduled during peak harvest activities and when 50% of the workforce is present. An audit usually takes 2-3 months to plan. After the audit occurs and the audit report is sent out, it may take the applicant 2-6 months to implement and finalize the Corrective Action Plan process. Certification can therefore take 4-9 months to be granted.

    How long does Fair Trade certification last? 
    A FTUSA certificate is valid for 3 years, but the program requires annual audits. The first audit is an evaluation audit (Year 0), followed by 2 years of surveillance audits (Year 1 and 2), and Year 3 is a re-evaluation audit. By Year 6, the certificate holder is expected to comply with all requirements of the FTUSA standards, and in order to maintain the certification, annual audits will continue to be scheduled.

    Is Fair Trade certification only for specific products, or can an entire company or produce become Fair Trade certified? 
    Fair Trade certification can be applied to any product. Please consult Fair Trade’s list of certified products here. The client may choose what sites, farms, facilities, and produce to include in the Fair Trade certified scope.

    Are Fair Trade audits on site or virtual audits? 
    Since 2020, we have adopted a hybrid audit methodology that comprises a remote portion focused on document review and management staff interviews, followed by an onsite portion focused on field visits and worker interviews. This is subject to change.

    Does Fair Trade certification have any impacts on climate change? 
    Fair Trade USA’s APS and CFS standards do not have direct requirements dealing with carbon emissions, sequestration, GHG emissions and monitoring. (Refer to Module 4 in the Fair Trade Agricultural Production Standard 1.2.0.)

    Does Fair Trade certification have any impacts on environmental protection? 
    Fair Trade USA’s APS and CFS standards (specifically Module 4) require certificate holders to sustainably manage their pesticide use, water consumption, waste management and have a strong awareness of protected lands, endangered species and enhancing biodiversity.

    Does SCS only audit U.S. companies to the Fair Trade Standard? 
    SCS works with professional, highly trained and experienced auditors. We have local onsite auditors in the US, Canada, South and Latin America including the countries of Brazil, Colombia, Costa Rica, Ecuador, Guatemala, Mexico, and Peru, as well as professionals in the Philippines who serve our Southeast Asia and Indian clients and auditors in Africa, specifically in Ethiopia, Ivory Coast, Kenya, and Mozambique.

    Visit the Fair Trade USA’s website for questions related to the standard requirements.

    SCS is proud to be a member of APSCA, a professional association promoting the use of reputable independent social compliance audits as a tool to advance workplace conditions globally. APSCA (Association of Professional Social Compliance Auditors) is an industry association, whose members represent a substantial majority of the Social Compliance audit industry. Our mission is to enhance the professionalism, consistency and credibility of the individuals and organizations performing independent social compliance audits.

    APSCA

    File Name Document
    Fair Trade - Agricultural Production Standard Visit Site
    Fair Trade USA Capture Fisheries Standard Visit Site
    Fair Trade USA Certification Brochure English   |   Spanish   |   Portuguese

    Request Information

    Ready to get started or need more info? Connect with us.

    Vanessa Olaechea